banner
الصفحة الرئيسية » Knowledge » المحتوى
فئات المنتجات

العوامل التي تؤثر على ترس التروس

- May 30, 2018 -

حمولة الصدمات: على سبيل المثال ، قوة المحرك الذي صنعه المحرك ، والذي يتطلب زيتًا ثقيلًا لمنع التشحيم الحدودي الناتج عن التجزئة الفورية للفيلم النفطي ، لأنه لا يمكن ترك سوى عدد قليل من مواد التشحيم. في هذه الحالة ، هناك حاجة إلى زيوت التشحيم التي تحتوي على مضافات الضغط الشديد (EP).

درجة الحرارة: عندما تنخفض درجة الحرارة ، سوف يتم تشحيم زيت التشحيم. عندما ترتفع درجة الحرارة ، سوف تصبح أرق. لذلك ، هناك حاجة إلى زيت تشحيم منخفض اللزوجة عند درجة حرارة منخفضة ، وهناك حاجة إلى زيت ثقيل لمنع الاحتكاك الجاف بين المعدن والمعادن في درجة حرارة عالية.

السرعة: كلما زادت سرعة الانزلاق والدوران ، كلما قل الوقت الذي ستعصره التروس في زيت التشحيم. في الوقت نفسه ، تكون مواد التشحيم أكثر سمكًا وأكثر سمكًا عند التشغيل بسرعة عالية. ولذلك ، ينبغي استخدام اللزوجة المنخفضة بسرعة عالية ، وينبغي استخدام الزيت الثقيل بسرعة منخفضة.

الحمل (الضغط): النفط ذو اللزوجة العالية أكثر مقاومة للأعباء الثقيلة من الزيت الرقيق ويمنع الاصطدامات بين المعدن والمعدن. لذلك ، يحتاج الحمل الخفيف إلى مواد تشحيم منخفضة اللزوجة ، يتطلب الحمل المرتفع مواد تشحيم عالية اللزوجة.

نوع العتاد: استخدام أسنان مستقيمة ، وأزرار حلزونية ، متعرجة ، وأوتار مخروطية ، والانزلاق والدوران سوف ينتجان تشكيلًا فعالًا لأغشية الزيت لإبطاء الاتصال المباشر بين أسنان الشبكة. اتجاه العملية الانزلاقية النسبية لعمود التوربين والعتاد البهلوان لا يفضي إلى الحفاظ على الغشاء النفطي. يحدث التشحيم الحدودي غالبًا على جهاز النقل هذا. لذلك ، لا يزال هناك حاجة إلى زيت ثقيل في مجموعة قضبان التوربين التوربيني وعزم تروس غطائي غريب الأطوار كبير. عندما يكون النقل ثقيلًا وضغطًا مرتفعًا ، من الضروري اختيار زيت التشحيم بخصائص عالية لفيلم الزيت (اللزوجة العالية) ، النعومة ، التزييت ، أو حتى المضافات ذات الضغط الشديد.