banner
الصفحة الرئيسية » Knowledge » المحتوى
فئات المنتجات

صيانة النظام الهيدروليكي

- Jun 05, 2018 -

لا يعتمد النظام الهيدروليكي الجيد أو السيئ على عقلانية تصميم النظام وأداء مكونات النظام فحسب ، بل أيضًا بسبب حماية التلوث ومعالجة النظام. يؤثر تلوث النظام بشكل مباشر على موثوقية النظام الهيدروليكي وحياة المكونات. وفقا للإحصاءات ، فإن حوالي 70٪ من أخطاء نظام الضغط الهيدروليكي المحلي والأجنبي ناتجة عن التلوث. سبب.

التلوث النفطي

1 ، الضرر الرئيسي للتلوث النفطي للنظام هو كما يلي:

1) التلوث وارتداء المكونات

تسبب جميع أنواع الملوثات في الزيت أشكالًا مختلفة من التآكل والتمزق ، وتدخل الجزيئات الصلبة في تخليص زوج الحركة ، ويمكن لبس سطح الأجزاء أو ارتداؤه. يؤدي تأثير الجزيئات الصلبة على سطح تدفق السائل عالي السرعة إلى تآكل التآكل. سوف تتسبب الأكسدة وتدهور المياه والنفط في الزيت في تآكل المكونات. بالإضافة إلى ذلك ، يسبب الهواء في النظام النفطي التجويف ، مما يؤدي إلى تآكل السطح وتدمير المكونات.

2) فشل المكونات وفشل لقط

تمنع الجسيمات الصلبة الفجوات وفتحات الصمامات الهيدروليكية ، مما يؤدي إلى انسداد وتقطيع البكرة ، مما يؤثر على الأداء ويسبب حتى حوادث خطيرة.

3) تسريع تدهور أداء الزيت

الماء والهواء في الزيت هما الشرطان الرئيسيان لأكسدة الزيت ، وتلعب الجسيمات المعدنية في السائل دورًا مهمًا في أكسدة الزيت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمياه والفقاعات المعلقة في السائل تقلل إلى حد كبير من قوة فيلم النفط بين أزواج الحركة والحد من أداء التشحيم.

2 ، وأنواع الملوثات

الملوثات هي المواد الضارة للنظام في سائل النظام الهيدروليكي. وهي توجد بأشكال مختلفة في السائل النفطي ، ويمكن تقسيمها إلى ملوثات صلبة وملوثات سائلة وملوثات غازية وفقاً لأشكالها المادية.

يمكن تقسيم الملوثات الصلبة إلى ملوثات صلبة: الماس ، القطع ، رمل السليكون ، الغبار ، المعادن البالية وأكسيد الفلز. وتشمل الملوثات اللينة المواد المضافة ، ومكثفات الماء ، والتحلل ، والبوليمر من النفط ، والحرير والقطن الذي جلب أثناء الصيانة.

وعادة ما تكون الملوثات السائلة هي الزيت الشحوم والماء والطلاء والكلور والهاليدات التي لا تفي بمتطلبات النظام. عادة ، يصعب إزالتها ، لذلك يجب علينا اختيار الزيت الهيدروليكي الذي يتوافق مع معيار النظام عند اختيار الزيت الهيدروليكي لتجنب بعض الفشل غير الضروري.

تختلط الملوثات الغازية أساسا مع الهواء في النظام.

هذه الجسيمات تكون في الغالب صغيرة جدًا بحيث لا يمكن ترسيخها وتعليقها في الزيت ، وفي النهاية تضغط في فجوات الصمامات المختلفة. بالنسبة لنظام هيدروليكي موثوق ، تعد هذه الثغرات مهمة جدًا لتحقيق تحكم محدود وأهميتها ودقتها.

3. مصادر الملوثات:

مصادر الملوثات في النظام هي أساسا في الجوانب التالية:

1) الملوثات الخارجية المتطفلة: الملوثات الخارجية المتطفلة هي أساسا الرمال أو الغبار في الغلاف الجوي ، عادة من خلال خزان الغاز ، ومحور ختم اسطوانة النفط ، والمضخة والمحرك وغيرها من المحاور. التأثير الرئيسي هو استخدام البيئة.

2) الملوثات الداخلية: مكونات المعالجة والتجمع والتكليف والتعبئة والتخزين والنقل والتركيب للملوثات المتبقية ، وبطبيعة الحال ، هذه العمليات لا يمكن تجنبها ، ولكن يمكن تخفيضها إلى أدنى مستوى ، وبعض المكونات الخاصة في التجميع والتكليف من الغرفة النظيفة أو بيئة منصة نظيفة. 3) الملوثات التي ينتجها النظام الهيدروليكي: الجسيمات الناتجة عن تآكل المكونات أثناء تشغيل النظام والرمال المتساقطة من الصب والجسيمات المعدنية المتساقطة على المضخات والصمامات والمفاصل والصدأ سبلينج من الأنابيب والجسيمات التي تنتجها أكسدة وتحلل زيتها ، وأكثر خطورة هو نظام الأنبوب. لم يتم غسل تاو ولديه الكثير من الشوائب قبل تشغيله رسمياً.