banner
الصفحة الرئيسية » News » المحتوى
فئات المنتجات

تكنولوجيا التشحيم

- Jul 03, 2018 -

وتتمثل المشكلة الأساسية لتكنولوجيا التشحيم في حل زوج الاحتكاك ، أي مشكلة التشحيم لنقطة التشحيم التي نقولها عادةً. بالنسبة للأشخاص العاملين في تطبيق التشحيم ، فإن الأكثر أهمية هو نقطة التشحيم. وهذا يعني ، بغض النظر عن نوع التزييت الذي تستخدمه ، تزييت الزيت الجاف ، t h في تزييت الزيت ، تزييت رذاذ الزيت ، أو تزييت الزيت والغاز ، فإن الهدف هو جعل نقطة التشحيم في أفضل حالة تزييت.

أي نوع من التشحيم يحتاج إلى نقطة التزييت؟ هل كلما ازداد النفط كلما كان ذلك أفضل؟ الجواب سلبي.

ستكون نقطة التشحيم ، وهذا هو زوج الاحتكاك ، في حالة مثالية في حالة التشحيم الكامل للأفلام. في حالة تزييت الغشاء الكامل ، هناك مواد تشحيم بين أسطح الاحتكاك ، ويمكن تشكيل فيلم تشحيم كامل لفصل السطوح الاحتكاكية بشكل كامل. عندما تتحرك أزواج الاحتكاك ، يكون الاحتكاك هو الاحتكاك الداخلي بين الجزيئات الداخلية لأغشية التشحيم ، بدلاً من الاتصال المباشر بين أسطح الاحتكاك.

يجب أن تصل مواد التشحيم المطلوبة لنقاط التشحيم إلى المحمل مع تتبع بطيء وموحد لتدفق الزيت. إذا كان من الممكن توفير مواد التشحيم اللازمة لنقطة التشحيم في تدفق مستمر ، فإن تأثير التشحيم مثالي لنقطة التشحيم.

على سبيل المثال: يحتاج المحمل 1ml من زيت التشحيم في الساعة ، 1ml في الساعة ، أو إضافة زيت 1ml في 1 ساعة في عدة مرات ، والجواب الصحيح هو الأخير. إذا استطعنا جعل نقطة التزليق تحصل على 0.1 مللتر فقط من الزيت في كل فترة تزييت ، فيمكن تزويد زيت 1 مل في 10 مرات خلال ساعة واحدة ، مرة واحدة كل 6 دقائق ، والتي يمكن أن تحقق تأثيراً مرضياً ، هذه هي الطريقة الصحيحة من التشحيم.

يعتبر التشحيم بالزيت الرفيع طريقة فعالة للتزييت. مع تطوير تكنولوجيا التزييت ، تم تطوير تزييت الزيت الرفيع من تشحيم تدفق الكتلة الأساسي إلى تشحيم دقيق أكثر تقدمًا. على سبيل المثال ، تزييت ضباب النفط هو نوع من تزييت التتبع. لقد جعل مظهرها تزييت الزيت الرقيق يتطور إلى مرحلة جديدة. على الرغم من أن زيت التشحيم بالزيوت قد اتخذ خطوة كبيرة في هذه الطريقة الصحيحة للتزييت ، فقد تم تقييده في التطبيق وتلوث البيئة بشكل خطير وتعريض صحة الإنسان للخطر. ولذلك ، فإن آفاق التطبيق تصبح أكثر وأكثر قاتمة ، وهو تزييت أكثر دقة وأكثر وضوحا وغير ملوث - تشحيم النفط والغاز.

يغير تشحيم الزيت والغاز الطريقة التقليدية للتشحيم بفكرة تشحيم جديدة. يمكن حقن القطرات الصغيرة والغرامة جداً في نقطة التشحيم بشكل مستمر ، بحيث يمكن تحقيق طريقة التوزيع الدقيق لزيوت التشحيم في وقت متساو ، ومناسبة لظروف مختلفة من ظروف العمل ، والتي ليست الطريقة الأخرى للتزييت يمكن التوصل.